افضل مكتب محاماة في ابوظبي

افضل مكتب محاماة في ابوظبي

يقدم مكتب محاماة الدكتور عبد الله بن يعروف في دولـة الإمار ات العربية المتحدة خدمات قانونية واستشارية في القضايا المدنية والجنائية والتجارية والشخصية في امارة أبو ظبي. 

المحامي د عبد الله للمحا ماه والاستشارات القانونيه هو مـكتب إماراتي متكامل الخدمات بالدرجة الأولى يضم أفضل المحامين المحليين والمستشارين القانونيين الدوليين لديهم خبرة واسعة يقدمونها لمن هم بحاجة لـ تسوية المنازعات في محاكم أ بوظبي بالإضافة إلى ذلك يتابع فريقنا كافة الدعاوى سواءا : قضايا الاسرة و الطلاق والضرائب والتوظيف والنزاعات العمالية وقضايا الشركات ، عقارات ، الخدما ت المصرفية ، المحاسبية ، التجارية ،ا تطوير و تأسيس المشاريع ، قضايا التأمين ، القضايا الجزائية ، قطاع الطاقة ،

بالإضافة إلى ذلك ،يضم نخبة من أشهر المحامين في أبو ظبي متاحين للتعامل الحريص مع دعاوى العمل والعمال و حل النزاعات بما فيهم على سبيل المثال القضا يا العمالية من ابسطها الى اعقدها و مهما كانت طبيعتها بين الطرفين و عقد اجتماعات ودية لـ سماع كل طرف إلى الآخر ومحاولة التوصل لأفضل الحلول المرجوة قبل التوجه للمحكمة و القضاء .

top law firm in abu dhabi

تم ترخيص مكاتب المحاماة لتكون مؤهلة على مستوى عالي وذلك لتوفير خدمات قانونية واسعة في دولــة الامارات العربيـة المتـحدة ولتلبية جميع احتياجات السوق و العملاء من خدمات قانونية سواء المحليين والمقيمين وغيرهم من كافة الدول متعددة الجنسيات وكل شخص شركة او جهة تبحث عن تحقيق العدالة من محامين اكفاء .

يعد د. عبد الله بن يعرو ف من أفضل مكأ تب المحا ماة في أبو ظـبي ، الكوادر القانونية لديها كامل القدرة على تقديم المشورة القانونية النجاحة في الوقت المحدد مع تزويد العميل بكافة التفاصيل والسرعة في تسجيل القضا يا والسلاسة في السير في الاجراءات وفقًا لقانون الدولة الذي حظى برضاء تام واحترام كبير من كافة الموكلين السابقين

اكتسب د/ عبد الله بن يعرو ف للمحاماة والإستشارات في ابو ظـبي ومحاميه خبرة سنوات فاقت 30 عامًا عمل شملت جميع مجالات القانون جزئياته وتفاصيله عملو على حل اعقد القضا يا و الدعا وى لـ تحقيق بذلك افضل الحلول واقصرها قانونيا والتي تخدم مصلحة الموكلين في قضاياهم بالدرجة الأولى في الامارات وحتى خارجها ، وهم يواكبون باستمرار التحديثات و يدرسون بتمحيص وعمق تطورات القوانين في السنوات الاخيرة سواء محليا او دوليا . فلقد أثبتت ممارساتهم وخبراتهم واحكامهم الناجحة في قضايا الشركات ، التمويل ونزاع الشركاء وكافة المعاملات التجـارية و القانـون التجاري بصفة عامة نجاحا منقطع النظير دليل كفاءتهم وصارو بذلك محل جذب لعملاء من كبرى الشركات والمؤسسات بالدولة . ولقد عرف على مر السنوات بفريقه القانوني ذو الكفاءة العالية وبامتياز ومهنية كل محام يعمل بجد على تقديم خدمات تتسم بـ الجودة العالية.

محامي مكتب د عبد الله بن يعـروف يقدمون خدمات قانونية مدروسة بعناية تخدم مصالح العملاء سواء كانو إماراتيين و عرب المقيمين و الاجانب ، مستثمرين متعددي الجنسيات والمواطنين كذلك الأجانب الباحثين في الدول الأجنبية عن فرص استثمارية واسسها القانونية في منطقة الخليج و الشرق الاوسط بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات و البنوك و المقاولين و وكالات الاستثمار و الجهات الراعية المالية وغيرها من الجهات التي تسعى لـ إبرام الاتفاقيات و العقود الاستثمارية

 

يقع د عبد الله بن يـعروف للمحاماه في امارة أبو ظبــي و يدرك تماما أهمية تدريب موظفيه والكادر القانو ني ، حيث يمكن لعملائنا الاعتماد الكلي على خبراتنا في مختلف جوانب الـقانون المعقدة مع التحديثات الحالية لتقديم أعلى مستوى من الخدمة القانونية الناجحة .

من خلال المعرفة المباشرة بالعديد من الأنظمة والاجراءات القانونية إلى جانب العلاقات القوية مع الشركات المحلية وحول العالم يمكننا تزويد عملائنا بشمولية معايير النظام الـقانوني داخل الدولة و عالميا .

مكتب المحاماة يضم فريق قانوني قوي متعدد الجنسيات من عديد البلدان في المنطقة ويحرص كل الحرص على توفير الخبراء في كل مجال قانوني و العمـل على التوجيه العملي لتخليص الاجراءات . كما يعزز مستوى الأداء قدرة هاذ الفريق على تقديم الدعم القانوني والتجاري لعملائنا في دو لة الإ مارات العـربية المـتحدة وعلى وجه التحديد للشركات الكبرى والتي نال ثقتها بتقديم أفضل الخد مات الاستشارية في المعاملات التـجارية .

كسبنا مكانة كواحد من افضل مكاتب المحاماة في ابو ظــبي التي أسست وجودًا في د ولة الإمـارات العربية المتحدة كـ مهنة راقية تم تمثيلها احسن تمثيل امام الجهات القضائية و المحاكم بالدولة طبقت القـانون الإماراتي على اكمل وجه و انجزت ما كلفت به بمهنية عالية يتمتع بها كل محامي بالمكتب ، وقدم د. عبدالله بن يعر وف محامـون ومستشارون قانونيون بدولة الإما رات العربية المتحدة خدمات قانونية على مستوى وحلولًا فعالة و جيد ه من خلال خبرتنا المحلية و الإقليمية الواسعة في شتى الإجراءات القانونية .

كما يتمتع محامي العقارات في المكتب سواء على مستوى امارة في ابو ظبـــي او دبي بمعرفة وخبرة واسعة في مجال قوانين العقارات والممتلكات وكافة الشؤون القانونية المتعلقة بذلك والدراية التامة لكل اجراء الرسمي امام الجهات المختصة او المحكمة .

وفقًا لذلك ، وبناء على ما سبق ذكره فاننا نؤكد أن المحامين والمستشارين بالمكتب قادرين على التعامل مع كافة معاملات التقاضي و التحكيم و التعقيدات القانونية المماثلة ويحرصون كل الحرص على التمثيل الجيد . حيث لكل نوع قضية يوجود مستشار قانوني من ذوي الخبرة في ذلك الاختصاص سواء كان في حل المنازعات الإيجارية و المعاملات التجار ية و قضايا التحكيم ، وعلى دراية تامة بكافة المسائل و سوق الـعمل و يعني ذلك ان التوكيل من العميل و اختيار نا لمتابعة قضيته سيكون عند حسن ظنه وتظهر لاحقا آثاره الطيبة في النتائج و الأحكام الناجحة .

مكتب المحاماة يقدم خدمات قانونية متميزة وتمثيلً لعملائه في دولة الإمارات العـربية المـتحدة وأماكن أخرى من الشرق الأوسط. محامون و مستشارون متخصصون في قانون الخدمات الجنائية و المدنية و تحصيل الديون

Binyarouf advocates Law Firm established 2005 and has been recognized by Professional Attorneys of the UAE as the best super credible legal advisor and lawyer.

قانون الأسرة والقا نون الجنائي في دولة الإمارات العـربية المـتحدة ليس بالأمر السهل لأنه يحتوي على شروط وقواعد مستمدة من الشريعة الإسلامية. لذلك من المهم أن يكون لديك محامي في ابوظبي عائلي لديه معرفة وافية بالشريعة الإسلامية. ، وخلاصة كل ذلك يتمتع المحامون في مكتبنا في أبوظبي باختصاصاتهم ، لذلك من المهم أن تجد محامي تتناسب مهاراته وخبراته مع حيثيات قضيتك . يشمل المكتب باقة من ا فضل محامي في ابوظبي المختصين بالعديد من مجالات قانونية مختلفة، مثل: - المعاملات التجا رية - الطاقة والموارد الطبيعية - التركات - العقود الحكومية - عقود الايجارات - الخدما ت المالية - الاجراءات الادارية للمؤسسات - النقل والخدمات اللوجيستية - العقارات - مشاريع الاستثمارات - دعم المشاريع الاستثمارية - التأمين للمزيد من التفاصيل، يمكنك التواصل مع أفضل مكاتب المحا ماة في ابوظبي عبر الرقم الآتي: 0507334500

Call Now Button